القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة السيارات الرائعة Fast & Furious

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 



لكُل عُشاق ألعاب السيارات 

ألعاب السيارات لها طائفة كبيرة جداً من المُحبين في جميع أنحاء العالم وهُناك الكثير من ألعاب السيارات التي إشتهرت بشكل كبير جداً ويعشقها الكثير من عاشقي ألعاب السيارات وعلي سبيل المِثال وليس الحصر لُعبة need for speed والتي تتمتع بجرافيكس عالي جداً داخل اللُعبة مما يجعل اللُعبة تُشبه إلي حد كبير الواقع الحقيقي وهذا ما يتمناه الكثير من الأشخاص أن يلعب لُعبة مُعينة ويشعر أنه يتسابق سباقاً حقيقياً علي أرض الواقع .

ولكن مُشكلة أغلب ألعاب السيارات التي تتمتع بجرافيكس عالي وتُشبه إلي حد كبير الواقع الحقيقي أن هذه الألعاب تتطلب إمكانيات عالية جداً في جهاز الكُمبيوتر التي سوف يتم لعب اللُعبة عليه مِثل البروسيسور والرامات وكارت الشاشة وأيضاً هذه الألعاب يكون حجمها كبير جداً فيوجد بعض الإصدارات من لعبة need for speed يبلغ حجمها 30 أو 40 جيجا بايت وهو الشئ الذي سيجعل الكثير من الناس يتراجع عن تحميل أو تثبيت هذه الُلعبة لأن هُناك الكثير من الناس لا يمتلكون جهاز كُمبيوتر بهذه الإمكانيات العالية وليس الجميع لديهم سُرعة إنترنت كافية لتحميل ألعاب بهذا الحجم الكبير من علي الإنترنت .

وأصبح هُناك الكثير من عُشاق ألعاب السيارات حول العالم يبحثون عن لُعبة سيارات تكون شيقة وتتمتع أيضاً بجرافيكس مقبول نوعاً ما وقريب من الواقع ويكون حجمها صغير وفي نفس الوقت يُمكن أن يتم لعب هذه اللُعبة علي جهاز كُمبيوتر إمكانياته ضعيفة أو قليلة نوعاً ما .

فإذا كُنت من هؤلاء الناس وتُريد أن تلعب لُعبة سيارات رائعة وتكون بحجم صغير ولا تتطلب إمكانيات عالية للنظام فيجب عليك تجربة هذه اللُعبة الرائعة 
Fast & Furious


نبذة عن لُعبة Fast & Furious

لُعبة Fast & Furious هي لُعبة رائعة جداً وقد تم تسميتها بهذا الإسم نِسبة إلي سلسلة أفلام Fast & Furious التي قام ببطولتها المُمثل الأمريكي الشهير vin deisel وعدة أبطال أخرين وهذه السلسلة مشهورة جداً لدي جميع عاشقي السيارات حول العالم وقد تم إصدار تسعة أجزاء من هذه السلسلة أولها كان عام 2001 وأخرها كان عام 2021 .

وتدور أحداث هذه السلسلة عن سائق السيارات dominic torreto والذي يقوم بدوره المُمثل الشهير vin deisel والذي يتمتع بمهارة عالية جداً في القيادة في سباق السيارات ويقوم ببعض الأعمال غير المشروعة هو وأصدقائه بالإستعانة بالسيارات حتي إنتهي به المطاف بأنه تعاون مع الشرطة في إنجاز بعض المهام الوطنية مُقابل أن يتم إسقاط الأحكام من عليه والتي بلغ عددها السجن مدي الحياة .

ولُعبة Fast & Furious بها جميع السيارات التي كانت موجودة في سلسلة أفلام Fast & Furious ومنها سيارة المُمثل vin deisel وهي سيارة Dodge Charger موديل عام 1969 مما يجعل اللُعبة تُشبه الفيلم بشكل كبير للغاية .


مُتطلبات نظام لُعبة Fast & Furious

لُعبة Fast & Furious حجمها 1.4 جيجا بايت وهي مجانية بالكامل وتعمل علي جميع إصدارات الويندوز الموجودة حالياً مِثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10 وويندوز 11 والأهم من ذلك أنها لا تتطلب إمكانيات عالية في جهاز الكُمبيوتر الذي ستُلعب عليه اللُعبة .

ولكي تتمكن من أن تلعب اللُعبة علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بدون أي مشاكل أو تهنيج أو تقطيع فيجب أن يتوافر جهاز الكُمبيوتر الخاص بك علي :
بروسيسور intel core i5
رامات 4 جيجا 
لا تحتاج لكارت شاشة خارجي 
تثبيت برنامج directx
مساحة خالية في المسار الذي سيتم تثبيت اللُعبة فيه حوالي 2.5 جيجا بايت .


طريقة تثبيت وتشغيل لُعبة Fast & Furious

لكي تستطيع الحصول علي اللُعبة ستجد الرابط الخاص بها في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط عليه وسيتم تحويلك لصفحة مُعينة ستضغط منها علي ( تحميل ) وبعد ذلك سيتم تحويلك لصفحة أُخري ستضغط منها علي ( إضغط هُنا للذهاب للرابط الخاص بك ) وبعد ذلك سيتم تحويلك لصفحة أُخري ستضغط منها علي ( تحميل ) وبعد ذلك ستبدأ اللُعبة في عملية التحميل وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التحميل .

بعد أن ينتهي تحميل اللُعبة ستجدها موجودة في ملف مضغوط ولكي تستطيع فك ضغط ملف اللُعبة ستضغط عليه كليك يمين وتضغط علي ( extract here ) لكي يتم إستخراج المُجلد الذي يحتوي علي ملفات اللُعبة وستنتظر قليلاً حتي ينتهي فك الضغط .

بعد إنتهاء فك الضغط سيظهر المُجلد الذي يحتوي علي ملفات اللُعبة وستقوم بفتحه وستجد بداخله العديد من الملفات المضغوطة وأيضاً ملفات بصيغة ISO ولكي تقوم بتثبيت اللُعبة ستضغط علي أيقونة ( setup ) ضغطتان مُتتاليتان وبعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة وستضغط منها علي إختيار ( yes ) .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة مُعينة ستختار منها لُغة اللُعبة واللُعبة مُتوفرة باللغة الإنجليزية والروسية وبعد أن تختار لُغة اللُعبة المُناسبة بالنِسبة لك ستضغط علي ( ok ) .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة أُخري ستضغط منها علي ( next ) ثُم ( next ) ثُم ستختار المسار الذي سيتم تثبيت اللُعبة فيه عن طريق الضغط علي إختيار ( browse ) ثُم تحديد المسار الذي تُريد تثبيت اللُعبة فيه ويجب أن يكون هذا المسار به مساحة خالية أكثر من 2.5 جيجا بايت كما ذكرنا من قبل وبعد إختيار المسار ستضغط علي ( next ) وبعد ذلك ستضغط علي ( install ) وبعد ذلك ستبدأ اللُعبة في عملية التثبيت وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد إنتهاء التثبيت ستظهر لك رسالة مُعينة وستضغط منها علي إختيار ( finish ) وبعد ذلك ستظهر لك واجهة أُخري سيتم فيها إختبار جميع ملفات اللُعبة والتأكد من أن جميع الملفات قد تم تثبيتها بشكل سليم وستنتظر قليلاً حتي يتم فحص جميع ملفات اللُعبة وبعد الإنتهاء ستقوم بغلق هذه النافذة .

بعد ذلك ستظر لك واجهة تثبيت برنامج directx وستضغط منها علي إختيار ( i accept the agreement ) ثُم ستضغط علي ( next ) وسيتم تثبيت برنامج directx علي جهازك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد إنتهاء تثبيت برنامج directx ستظهر لك واجهة مُعينة ستضغط منها علي finish .

وبذلك تم تثبيت لُعبة Fast & Furious علي جهازك وستلاحظ ظهور الإختصار الخاص باللُعبة علي سطح المكتب علي جهاز الكُمبيوتر الخاص بك وبمُجرد أن تضغط علي هذا الإختصار ضغطتان مُتتاليتان ستفتح اللُعبة ويُمكنك الأن أن تلعبها وتستمتع بها .



أتمني أن تنال اللُعبة إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح مُبسط وسهل 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تثبيت اللُعبة علي يوتيوب




للحصول علي اللُعبة 



للتعرُف علي كل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي اليوتيوب 




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات