القائمة الرئيسية

الصفحات

من افضل الالعاب التي ستنال إعجابك

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 





لكُل مُحبي وعُشاق الألعاب

كما تعلمون يا أصدقائي أن عُشاق الألعاب هُم طائفة كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم فمِنهم من يعشق الألعاب القتالية مِثل لُعبة ببجي ولُعبة كول أوف ديوتي ومنهم من يعشق ألعاب السيارات مِثل لُعبة نيد فور سبيد ولُعبة فاست أند فيريوس ومِنهم من يعشق ألعاب بِناء المُدن مثل لُعبة كلاش أوف كلانس ومِنهُم أيضاً من يَعشق ألعاب البنات مِثل لُعبة باربي الشهيرة جداً .

ولكن الموضوع يختلف كثيراً عندما تتعلق اللُعبة بفيلم مشهور جداً بمعني أنه عِندما يَصدر فيلم مُعين ويُعجب الكثير من الناس وبعد إصدار الفيلم بفترة تقوم شركة الإنتاج بطرح لُعبة تتعلق بهذا الفيلم وعندما يَحدث ذلك تَلقي اللُعبة رواجاً كبيراً بين مُحبي وعُشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم نظراً لأنها إرتبطت بفيلم مشهور لاقي إعجاب الكثير من الأشخاص في كل أنحاء العالم .

لذلك اليوم سنتكلم عن لُعبة في مُنتهي الروعة والتي يعشقها الكثير من مُحبي وعُشاق الألعاب في العالم كُله لأنها إرتبطت بفيلم مشهور جداً حقق الملايين من المُشاهدات ولاقي إعجاب الكثيرين علي مُستوي العالم هذه اللُعبة هي لُعبة
هيتمان 3


نبذة عن لُعبة هيتمان 3

لُعبة هيتمان تتناول بشكل واضح حياة شخصية هيتمان الذي كان طِفل صغير وقامت إحدي المُنظمات بتربية هذا الطِفل مُنذ الصِغر وأعطته إسم العميل رقم 47 وقامت هذه المُنظمة بتدريبه علي بعض المُهمات والمهارت الغير العادية بالنسبة للبشر حتي أصبح من ضِمن العُملاء المُهمين في هذه المُنظمة بَل وأحسنهم علي الإطلاق وبعد أن تَم تدريبه بشكل جيد وقامت المُنظمة بالتأكد من أنه أصبح جاهز للعمل قامت هذه المُنظمة بإسناد بعض المُهمات لهذا العميل وقام بالفعل بتنفيذها بشكل إحترافي ولكن بعد فترة مُعينة إكتشف هذا العميل أن هذه المُنظمة هي ستار لبعض الأعمال الغير قانونية فيقرر هذا العميل أن ينقلب علي المُنظمة التابع لها حتي يقوم بإنهائها تماماً .


مُتطلبات نظام لعبة هيتمان 3

لُعبة هيتمان حجمها حوالي 19 جيجا بايت
ولكي تتمكن من أن تعلب لُعبة هيتمان 3 علي جهازك بدون مشاكل أو تقطيع أو تهنيج يجب أن يتوافر جهازك علي الإمكانيات الأتية :
* اللُعبة تَعمل علي إصدارات ويندوز 10 وويندوز 11 بنواة 64 bit 
بروسيسور intel core i5 أو بروسيسور amd a8 
رامات 8 جيجا بايت أو أعلي 
كارت شاشة خارجي nvidia geforce بحجم 2 جيجا بايت 
تثبيت برنامج direct x
مساحة خالية في المكان أو البارتيشن اللذي سيتم تثبيت اللُعبة فيه أكثر من 55 جيجا بايت .


طريقة تثبيت لُعبة هيتمان 3

بعد أن تحصُل علي اللُعبة والتي ستَجد الرابط الخاص بها في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط عليه وسيتم تحويلك لصفحة أُخري وستجد أن اللُعبة مُقسمة إلي 8 أجزاء وكُل جُزء مِنهم حجمه 2.5 جيجا بايت فيما عدا الجُزء الأخير حجمه 1.1 جيجا بايت وستقوم بتحميل هذه الأجزاء واحد تِلو الأخر حتي تَحصل علي جميع أجزاء اللُعبة وستنتظر قليلاً حتي تنتهي عمية التحميل .

بعد أن تقوم بتحميل كُل أجزاء اللُعبة ستجدهم في ملفات مضغوطة ولكي تقوم بفك ضغط هذه الملفات ستقوم بالضغط علي أول ملف مضغوط من اللُعبة كليك يمين وتقوم بالضغط علي إختيار extract here لكي تفُك ضغط ملفات اللُعبة وستنتظر قليلاً حتي تنتهي عملية فك الضغط .

بعد أن تنتهي عملية فَك الضغط سيظهر لك الملف الخاص باللُعبة وستقوم بفتحه وستجد بداخله بعض الملفات الخاصة باللُعبة ولكي تبدأ في تثبيت اللُعبة ستضغط علي أيقونة setup ضغطتتان مُتتاليتان وبعد ذلك ستظهر لك رسالة مُعينة وستضغط منها علي إختيار yes .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة تثبيت اللُعبة وستضغط منها علي إختيار next ثم ستضغط علي next مرة أُخري وبعد ذلك ستقوم بإختيار البارتيشن أو المكان الذي سيتم تثبيت اللُعبة فيه عن طريق الضغط علي إختيار browse وبعدها سيتم فتح جهاز الكُمبيوتر الخاص بك وستقوم بتحديد البارتيشن الذي سيتم تثبيت اللُعبة فيه وبعد ذلك ستضغط علي ok ولكن يجب أن تتذكر أن البارتيشن اللذي سيتم تثبيت اللُعبة فيه يجب أن يتوفر به مساحة خالية أكثر من 55 جيجا بايت كما ذكرنا من قبل .

بعد ذلك ستضغط علي إختيار next ثُم ستضغط علي إختيار install وستبدأ اللُعبة في عملية التثبيت وستنتظر قليلاً حتي تنتهي هذه العملية .

بعد إنتهاء عملية التثبيت سيظهر لك الإختصار الخاص باللُعبة علي سطح مكتب جهاز الكُمبيوتر الخاص بك وبذلك تم تثبيت اللُعبة علي جهازك بشكل صحيح ويُمكنك الأن تشغيلها والإستمتاع بها .


أتمني أن تنال اللُعبة إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة تثبيت اللعبة علي يوتيوب 




للحُصول علي اللُعبة



للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وألعاب وتطبيقات للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات