القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تفتح اللاب توب الخاص بك من خلال بصمة هاتفك

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 




طريقة رائعة جداً

جِهاز اللاب توب الخاص بك سواء الجهاز الذي تستخدمه في عملك أو الجِهاز الشخصي الخاص بك هو شئ في مُنتهي الأهمية لأي شخص لأنه يحتوي علي الكثير والكثير من الملفات والصور الخاصة بك أو الخاصة بعملك والتي لا يُمكن أن تَستغني عنها علي الإطلاق والتي إذا فقدت أي شئ منها علي سبيل الخطأ مثلا فسوف يكون شئ مؤسف للغاية بالنسبة لك .

ولذلك فاليوم سأعرض لكم طريقة رائعة جداً يُمكنك من خلالها تأمين جهاز اللاب توب الخاص بك إلي حد كبير وهي ببساطة شديدة أنه يُمكنك أن تقوم بفتح شاشة قفل جِهاز اللاب توب الخاص بك من خلال بصمة هاتفك فقط وهذه الطريقة ستُفيدك بشكل كبير جداً في حالتين .

الحالة الأولي 
هي أنك ستقوم بتأمين الجهاز الخاص بك بشكل كبير وبالأخص أمام الأشخاص المُتطفلين ولن تقوم بفتح الجهاز اللاب توب الخاص بك أمام أي شخص حتي لا يري الرقم السري الخاص بجهازك ويقوم بفتحه دون أن تراه وإذا حدث ذلك فستكون ملفاتك الخاصة بك والموجودة علي جهازك في خطر كبير جداً .

والحالة الثانية 
وهي التي يقع فيها الكثير والكثير من مُستخدمي الكُمبيوتر عموماً وهي أنه يُمكن أن تنسي الرقم السري الخاص بجهاز اللاب توب الخاص بك وهذه طبعا ستكون مُشكلة كبيرة بالنسبة لك ويُمكن بسببها أن تقوم بتغيير نسخة الويندوز الخاصة بك بالكامل وهو سيكون شئ مُرهق للغاية بالنسبة لك وإذا حدث ذلك فيُمكن أن تقوم بفتح اللاب توب الخاص بك من خلال بصمة هاتفك بكُل سهولة ويُسر .

كُل ما ستحتاجه يا صديقي لعمل هذه الطريقة هو برنامج ستقوم بتثبيته علي جهاز اللاب توب الخاص بك وهو برنامج finger unlock وهو برنامج صغير جداً وحجمه تقريباً حوالي 10 ميجا بايت ويعمل علي جميع إصدارات الويندوز وتطبيق ستقوم بتثبيته علي الهاتف الخاص بك وهو تطبيق Remote Fingerprint Unlock وهو مجاني بالكامل ومُتوفر في متجر جوجل بلاي وحجمه صغير جداً حوالي 3 ميجا بايت ويستخدمه أكثر من خُمسمائة الف شخص ويعمل علي جميع إصدارات الأندرويد والأن سأقوم بشرح طريقة تثبيت وتشغيل البرنامج والتطبيق .


طريقة تثبيت وتشغيل برنامج finger unlock

لكي تقوم بالحصول علي برنامج finger unlock ستجد الرابط الخاص به موجود في أخر هذه المقالة قُم بالضغط عليه وسيتم تحويلك لصفحة أُخري ستضغط منها علي إختيار download وسيتم تنزيل البرنامج علي الجهاز الخاص بك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التنزيل .

بعد الإنتهاء من التنزيل ستجد البرنامج علي جهازك في ملف مضغوط ولكي تقوم بفك الضغط عن هذا الملف ستقوم بالضغط عليه كليك يمين وتضغط علي إختيار extract here لكي يتم فك ضغط البرنامج وستنتظر قليلاً حتي تنتهي عملية فك الضغط .

بعد الإنتهاء من عملية فك الضغط ستظهر لك الأيقونة الخاصة بتثبيت البرنامج ولكي تبدأ في تثبيت البرنامج ستضغط علي هذه الأيقونة ضغطتان مُتتاليتان ستظهر لك واجهة مُعينة ستضغط منها علي إختيار next ثم next مرة أُخري ثم بعد ذلك ستضغط علي إختيار install وبعد ذلك ستنتظر قليلاً حتي يتم الإنتهاء من تثبيت البرنامج وبعد الإنتهاء ستضغط علي إختيار finish وبذلك تم تثبيت البرنامج علي الجهاز الخاص بك بنجاح .


طريقة تثبيت وتشغيل تطبيق Remote Fingerprint Unlock

لكي تقوم بالحصول علي تطبيق Remote Fingerprint Unlock ستقوم بالضغط علي الرابط الخاص به والذي ستجده في أخر هذه المقالة وبعد أن تضغط عليه سيتم تحويلك لمتجر جوجل بلاي ولكي تقوم بتثبيت التطبيق علي هاتفك ستضغط علي إختيار install أو تثبيت وسيبدأ التطبيق في عملية التثبيت علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق ستضغط علي إختيار open أو فتح لكي تفتح التطبيق وقبل أن نستكمل بعض الإعدادات داخل التطبيق ستقوم بقفل شاشة اللاب توب الخاص بك أولاً وعندما تفتح التطبيق لأول مرة ستظهر لك واجهة مُعينة ستضغط منها علي إختيار scan .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة أُخري ستضغط منها علي علامة + ثُم ستضغط علي إختيار by scanning وبعد ذلك سيظهر لك إسم جهاز اللاب توب الخاص بك ستقوم بالضغط عليه وبعد ذلك ستضغط علي إختيار save .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة أُخري ستضغط منها علي إختيار accounts وبعد ذلك ستضغط علي إختيار add account وبعد ذلك ستظهر لك واجهة أُخري بها إختياران في الإختيار الأول ستكتُب إسم جهاز اللاب توب الخاص بك وفي الإختيار الثاني ستكتُب الرقم السري الخاص بجهاز اللاب توب الخاص بك وبعد ذلك ستضغط علي إختيار save .

وبعد ذلك سيطلُب منك التطبيق إدخال بصمة الهاتف الخاصة بك وبعد أن تُدخل البصمة ستظهر لك واجهة أُخري ستضغط منها علي إختيار proceed وبعد ذلك ستضغط علي إختيار ok وبذلك قد إنتهينا من جميع الإعدادات داخل التطبيق .

الأن وبكُل بساطة إذا أردت أن تفتح قفل شاشة اللاب توب الخاص من خلال بصمة هاتفك فكُل ما ستفعله هو إنك ستفتح تطبيق Remote Fingerprint Unlock وستضغط علي الثلاث نقاط الموجودين أعلي يمين التطبيق وستضغط منهم علي إختيار unlock وسيَطلُب منك التطبيق إدخال بصمة هاتفك وبمُجرد أن تُدخل بصمة هاتفك سيتم فتح قفل شاشة اللاب توب بكُل سهولة وبساطة .


أتمني أن تكون الطريقة مُفيدة بالنسبة لكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد 


شاهد الفيديو الخاص بشرح الطريقة علي يوتيوب 



للحُصول علي البرنامج



للحُصول علي التطبيق



للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات