القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات بدون اي اشعارات

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء 




مشكلة تسجيل المكالمات في هواتف الأندرويد

في الوقت الحالي أصبح تسجيل المكالمات مُهم جداً في الكثير من الأحيان وأيضاً بالنسبة للكَثير من الأشخاص ولكن للأسف الشديد ليست كُل هواتف الأندرويد تَدعم خاصية تسجيل المكالمات بشكل طبيعي وفي المقابل هُناك بعض من هواتف الأندرويد تَدعم خاصية تسجيل المكالمات بشكل طبيعي جداً وبدون أي إشعارات تَظهر للطرف الأخر أثناء تسجيل المكالمة مِثل هواتف سامسونج مثلاً .

وأيضاً هُناك بعض هواتف الأندرويد تَدعم خاصية تسجيل المُكالمات ولكن للأسف بِها عيب خطير جداً وهي أنها تُصدر إشعار للطرف الأخر يُخبره أنه يتم تسجيل المكالمة ويسمع هذه الجملة تحديداً 
( يُجري الأن تسجيل المكالمة ) 
وهو ما يسبب نوع من الإحراج للطرف الذي يُريد تسجيل المكالمة أو حتي إذا تم ذلك عن طريقة الخطأ أو السهو .

وبما أن جميع هواتف الأندرويد لا تَدعم خاصية تسجيل المكالمات بشكل طبيعي فهُناك بعض من مُستخدمي الهواتف يبحثون عن تطبيق لتسجيل المكالمات بشكل جيد وبصوت واضح ونقي والأهم من ذلك أن يكون بدون أي إشعارات تظهر للطرف الأخر أثناء تسجيل المكالمة .

ومؤخراً طلب مني الكثير من المُتابعين تطبيق جيد  لتسجيل المكالمات ويكون علي المستوي المطلوب من حيث جودة الصوت أثناء التسجيل وأيضاً لا يُصدر أي إشعارات للطرف الأخر أثناء تسجيل المكالمة ومُنذ ذلك الحين قُمت بتجربة الكثير من التطبيقات الموجودة علي متجر بلاي ولكن للأسف الشديد أغلب التطبيقات التي قُمت بتجربتها لك تكن تقوم بتسجيل المكالمات بشكل جيد حتي وجدت هذا التطبيق الأكثر من رائع 
call recorder - talker acr


نبذة عن تطبيق call recorder - talker acr

تطبيق call recorder - talker acr موجود ومُتوفر في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني ويعمل علي إصدار أندرويد 4.4 وأحدث وحجمه صغير جداً حوالي 10 ميجا بايت وتقييمه 4.2 ويستخدمه أكثر من مليون شخص في جميع أنحاء العالم وقد قامت الشركة المُنتجة للتطبيق بتحديث التطبيق في شهر أُكتوبر من عام 2022 . 


مُميزات تطبيق call recorder - talker acr

تطبيق call recorder - talker acr هو الأفضل حالياً بلا مُنازع في تسجيل المُكالمات الهاتفية والذي يُميز هذا التطبيق أنه يُسجل المُكالمات تلقائياً بصوت نقي وواضح جداً والأهم مِن ذلك أن التطبيق ليس به أي إشعارات أو تنبيهات تَصدُر للطرف الأخر أثناء تسجيل المُكالمة .

التطبيق أيضاً به العديد والعديد من المُميزات الأُخري حيث أن التطبيق لا يقوم بتسجيل المُكالمات الهاتفية فقط وذلك حسب قسم لمحة الموجود في التطبيق داخل متجر جوجل بلاي والصادر عن مُطوري التطبيق فأن التطبيق يُمكنه تسجيل مكالمات 
( واتساب - فايبر - هانجأوتس - سكايب - ماسنجر - تيليجرام )
مِما يَجعل هذا التطبيق هو الأفضل علي الإطلاق في تسجيل المُكالمات .


طريقة تثبيت وتشغيل تطبيق call recorder - talker acr

بعد أن تحصُل علي التطبيق والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط عليه وسيتم تحويلك تلقائياً لمتجر جوجل بلاي ولكي تقوم بتثبيت التطبيق علي هاتفك ستضغط علي install أو تثبيت وسيبدأ التطبيق في عملية التثبيت وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد أن تنتهي عملية التثبيت ستضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وعِند إستخدام التطبيق لأول مرة ستظهر لك واجهة مُعينة ستضغط منها علي إختيار ( التالي ) وبعد ذلك ستضغط علي ( منح الإُذونات ) وستُعطي التطبيق كُل الصلاحيات التي سيحتاجها ليعمل علي هاتفك بشكل طبيعي عن طريق الضغط علي إختيار ( سماح ) .

بعد ذلك يُمكن أن تظهر لك واجهة الشراء أو الإشتراك في التطبيق قُم بغلقها من علامة ( X ) وبعد ذلك سيتم تحويلك لواجهة أُخري وستضغط مِنها علي إختيار phone وبذلك أصبح التطبيق جاهز للعمل بشكل طبيعي علي هاتفك .

هُناك بعض الإعدادات التي ستقوم بضبطها داخل التطبيق لكي يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي وبصوت نقي وواضح وهي بكُل بساطة أنك ستقوم بالضغط علي الثلاث نِقاط الموجودين أعلي يمين التطبيق وتضغط منها علي إختيار ( تسجيل ) وستقوم بتفعيل إختيار ( بدء التسجيل تلقائياً ) لكي يقوم التطبيق بتسجيل المُكالمات بشكل تلقائي وبدون أي تدخُل منك .

بعد ذلك ستَضغط علي إختيار ( المصدر الصوتي لتسجيل المُكالمات ) وستقوم بالضغط علي إختيار ( voice recognition software ) لكي تضمن تسجيل المُكالمات بصوت نقي وواضح وبعد ذلك ستقوم بضبط مؤشر مُستوي الصوت لأعلي حد مُمكن .

الأن وبعد أن قُمت بتثبيت التطبيق علي هاتفك وعمل الإعدادات التي ذكرناها من قبل إذا أجريت أي مُكالمة علي هاتفك سيقوم التطبيق بتسجيلها بشكل تلقائي وبدون أي تدخُل منك وستجدها موجودة داخل التطبيق بكُل سهولة .


أتمني أن ينال التطبيق إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد 



شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة استخدام التطبيق علي يوتيوب




للحُصول علي التطبيق 




للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 





مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات