القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة مذهلة لاضافة الترجمة والكلمات علي الفيديو بشكل إحترافي

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء



الكتابة الإحترافية علي الفيديوهات

إذا كُنت من منشئي المُحتوي وتقوم بنشر الفيديوهات علي مواقع التواصل الإجتماعي مِثل فيسبوك وإنستاجرام وتويتر أو علي المواقع المُتخصصة في نشر الفيديوهات مِثل يوتيوب أو تيك توك فمِن المؤكد أنك تعلم أن وجود الترجمة علي فيديوهاتك يُعتبر شئ مُهم جداً للأشخاص اللذين يتابعون المُحتوي الخاص بك علي السوشيال ميديا لأن بإضافة الترجمة أو الكلمات داخل الفيديو سيُسهل علي المتابعين اللذين يشاهدون فيديوهاتك أن يفهموا كُل كلمة تقولها في الفيديو الخاص بك وأيضاً هذه الطريقة تجعل الفيديو الخاص بك أكثر جمالاً وإحترافية .

ولكن مُشكلة إضافة الترجمة أو الكلمات علي الفيديو أنها تأخُذ وقت ومجهود طويل لأنك إذا حاولت أن تُضيف ترجمة أو كلمات علي الفيديو الخاص بك عن طريق برنامج أو تطبيق المونتاج الذي تقوم بتعديل الفيديوهات من خلاله ستضطر للوقوف عِند كل كلمة قُلتها في الفيديو الخاص بك وتقوم بكتابتها يدوياً وتضبط التوقيت الخاص بها حتي تظهر بشكل جيد .

ولكن مؤخراً أصبحت إضافة الترجمة أو الكلمات علي الفيديو أسهل مما تكون وأصبح يُمكنك بضغطة واحدة أن تقوم بإضافة الكلمات أو الترجمة علي الفيديو بدون أي مشقة أو مجهود وذلك عن طريق مواقع الذكاء الإصطناعي التي تُتيح لك من خلال تقنيات خاصة أن تقوم بإضافة كلمات أو ترجمة علي الفيديو الخاص بك بشكل إحترافي جداً وبه الكثير من التأثيرات المُذهلة ومجاناً وبدون أي تكلفة وبدون أي مجهود .

وكما ذكرنا من قبل أن هُناك الكثير من مواقع الذكاء الإصطناعي تخصصت في موضوع إضافة الترجمة أو الكلمات علي الفيديو ولكن أفضل موقع يُمكنك إستخدامه في إضافة الترجمة أو الكلمات علي الفيديو بشكل سلس وسهل وبدون أي تعقيد هو هذا الموقع الرائع 
bith.tv


نبذة عن موقع bith.tv

موقع bith.tv يُعتبر من أفضل مواقع الذكاء الأصطناعي الموجودة علي الإنترنت حالياً وبه الكثير والكثير من المُميزات الرائعة الخاصة بالفيديو ومنها إضافة التأثيرات والأصوات علي الفيديو ومونتاج الفيديو بشكل جُزئي ولكن الميزة الأهم في الموقع والتي جعلت الكثير من المُستخدمين يقومون بزيارة وإستخدام هذا الموقع هي أن الموقع يقوم بإضافة الترجمة والكلمات علي الفيديو بضغطة واحدة فقط وبدون أي مجهود لمُنشئ المحتوي كما ذكرنا من قبل .

الموقع أيضاً به ميزة مُهمة جداً لكُل المُستخدمين وهي أنه يدعم العديد والعديد من اللغات مِثل اللُغة الإنجليزية واللُغة الفرنسية واللُغة الإسبانية ولكن الميزة الأهم هي أن الموقع يدعم اللُغة العريبة مما سيجعل التعامل وإنجاز المهام في الموقع في مُنتهي السلاسة والسهولة .


طريقة إستخدام موقع bith.tv

لكي تقوم بالدخول إلي موقع bith.tv ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة قُم بالضغط عليه وسيتم تحويلك إلي الموقع مباشرة .

عِندما تدخل إلي الموقع لأول مرة سيطلب مِنك الموقع التسجيل بالبريد الإلكتروني الخاص بك فستجد ذلك الإختيار موجود في أعلي الموقع جهة اليمين قُم بالضغط عليه وأُكتب البريد الإلكتروني الخاص بك ثُم قُم بكتابة كلمة السر الخاصة بك ثم إضغط علي إختيار ( تسجيل ) بعد ذلك سيقوم الموقع بإرسال رسالة إلي البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد التسجيل داخل الموقع ومن داخل الرسالة إضغط علي إختيار ( تأكيد ) وسيتم تحويلك إلي موقع bith.tv مرة أُخري وستقوم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك في الموقع مرة أُخري ثُم ستضغط علي إختيار ( تسجيل الدخول ) وبذلك قُمت بعمل تسجيل علي الموقع ويُمكنك الأن إستخدامه بكُل سهولة .

الخُطوة التالية هي إنك ستقوم بإختيار اللُغة الخاصة بك داخل الموقع فستجد أعلي الموقع العديد من اللُغات المتاحة في الموقع قُم بإختيار اللُغة المُفضلة لديك من بين هذه اللُغات .

ولكي تقوم بإنشاء تعديلات علي فيديو مُعين داخل الموقع ستضغط علي إختيار ( إنشئ فيديو ) الموجود أعلي يمين الموقع . 

الخُطوة التالية هي أنك ستقوم بإدخال الفيديو اللذي تُريد التعديل عليه داخل الموقع ويوجد طريقتان لهذا الموضوع

الطريقة الأولي 
إذا كُنت تُريد إضافة فيديو منشور بالفِعل علي موقع مُعين ستقوم بنسخ رابط الفيديو اللذي تُريد نشره وتقوم بلصق رابط هذا الفيديو في المكان المُخصص له وبعد ذلك سيتم فتح هذا الفيديو داخل الموقع .

الطريقة الثانية 
إذا كُنت تُريد إضافة فيديو موجود علي جهاز الكُمبيوتر أو الموبايل الخاص بك فستقوم بالضغط علي إختيار ( تصفح ) وسيقوم الموقع بفتح جهاز الكُمبيوتر أو الموبايل الخاص بك وستقوم بإختيار الفيديو وبعد ذلك ستقوم بالضغط علي إختيار ( open ) أو ( فتح ) .

بعد إضافة الفيديو الخاص بك داخل الموقع بأي طريقة من الطُرق التي ذكرناها من قبل سيفتح الفيديو الخاص بك داخل الموقع في شريط مُعين أو ما يُسمي ( time line ) .

ومن الإختيارات الموجودة يمين ويسار الموقع يُمكنك رفع صوت الفيديو الخاص بك وايضاً تقطيع أجزاء مُعينة من الفيديو أو إضافة تأثيرات مُعينة علي الفيديو الخاص بك .

وإذا أردت أن تقوم بإضافة الترجمة أو الكلمات علي الفيديو الخاص بك كُل ما عليك فعله هو إنك ستضغط علي إختيار ( ترجمة ) الموجود يمين الموقع وبعد ذلك ستختار لُغة الترجمة التي تُريد إضافتها علي الفيديو وبعد ذلك ستضغط علي إختيار ( generate subtitle ) .

وفي ثواني معدودة ومن خلال تقنية الذكاء الإصطناعي سيقوم الموقع بإضافة الترجمة علي الفيديو الخاص بك بشكل إحترافي ومُذهل جداً .

ويُمكنك من خلال الإختيارات الموجودة في الترجمة أن تتحكم في مكان ظهور الترجمة داخل الفيديو وأن تتحكم أيضاً في لون الكلمات وإضافة ألوان لخلفيات الكلمات وأيضاً يُمكنك إضافة أصوات مُعينة يتم سماعها عِند ظهور كُل كلمة في الفيديو .

ومن الممُيزات الرائعة جداً في موقع bith.tv أنه يُمكنك التحكم في طريقة ظهور الكلمات في الفيديو بحيث تظهر في مجموعات مُعينة أو تظهر في كلمات مُنفردة وهذه الميزة هي من أفضل المُميزات الموجودة في الموقع والتي لن تجدها في أي موقع أخر يعمل بالذكاء الإصطناعي .

وبعد أن تنتهي من إضافة كل التعديلات والتأثيرات علي الفيديو الخاص بك ستقوم بالضغط علي إختيار ( مُعالجة ) وبعد ذلك ستقوم بإختيار الجودة الخاصة بالفيديو بعد إستخراجه إذا كانت 720p أو 1080p وبعد ذلك ستقوم بالضغط علي إختيار ( تحميل ) وبعد ثواني معدودة ستحصل علي الفيديو الخاص بك ويُمكنك إستخدامه ونشره علي مواقع التواصل الإجتماعي .



أتمني أن يكون الموقع قد نال إعجابكم
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاءٍ أخر في موضوع جديد



شاهد الفيديو الخاص بشرح الطريقة علي يوتيوب




للدخول إلي الموقع 



للتعُرف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات