القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق سحري يجب ان يكون موجود في هاتفك

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء




تطبيقات مُهمة يجب أن تكون في هاتفك

إذا كُنت من المُتابعين لقناتي علي يوتيوب قناة ( عالم تريكة ) فمِن المؤكد أنك تعرف أننا قُمنا من قبل بعمل فيديو لطريقة رائعة جداً يُمكنك من خلالها أن تقوم بالرد علي المكالمات الهاتفية الواردة علي هاتفك بدون أن تلمسه نهائياً ومن خلال صوتك فقط .



وقُمنا أيضاً بعمل فيديو لطريقة رائعة جداً يُمكنك من خلالها أن تتحكم في هاتفك تحكُم كامل في كُل شئ موجود فيه من خلال صوتك فقط وبدون أن تلمس الهاتف نهائياً .



وأيضاً قُمنا بعمل فيديو أخر لطريقة رائعة جداً يُمكنك من خلالها أن تسأل هاتفك من خلال صوتك عن أي شئ يَخطر في بالك وسيقوم الهاتف بالرد عليك وسيجيب عن أي سؤال تسأله له .



وإستكمالاً لهذه السلسلة سوف نتكلم اليوم عن تطبيق رائع جداً ويجب أن يكون موجود في هاتفك وستتمني إذا كُنت تستخدمه مُنذ وقت طويل لأنه سيُسهل عليك إستخدام هاتفك بشكل كبير جداً هذا التطبيق الرائع هو 
Micro Gesture


نبذة عن تطبيق Micro Gesture

تطبيق Micro Gesture تم إصداره بتاريخ 20 من شهر إبريل لعام 2019 وهو تطبيق مجاني بالكامل ومُتوفر في متجر جوجل بلاي وحجمه صغير جدا حوالي 264 كيلو بايت وتقييمه 4.3 ويعمل علي إصدارات أندرويد 5.0 فأحدث ويستخدمه أكثر من 100 ألف شخص وقد قام القائمين علي التطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 11 من شهر يناير لعام 2024 .


مميزات تطبيق Micro Gesture

تطبيق Micro Gesture من أروع التطبيقات والذي يجب أن يكون موجود في هاتفك لأن هذا التطبيق به ميزة رائعة جداً ستُسهل عليك إستخدام هاتفك بشكل كبير جداً ومن خلال هذه الميزة سيُمكنك التحكم في هاتفك من خلال بعض الحركات بمعني أنه يُمكنك فتح التطبيقات الموجودة في الخلفية من خلال تحريك الهاتف حركة مُعينة والموضوع لا يقتصر علي ذلك فقط لأنه أيضاً يُمكنك فتح شريط الإشعارات وأيضاً الخروج من التطبيقات من خلال تحريك الهاتف حركة مُعينة وبدون أن تلمس شاشة الهاتف نهائياً .


طريقة تثبيت وإستخدام تطبيق Micro Gesture

لكي تحصل علي تطبيق Micro Gesture والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط عليه وسيتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي وبعد ذلك ستقوم بالضغط علي تثبيت او install لتبدأ في تثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد أن ينتهي التثبيت ستقوم بالضغط علي فتح أو open لكي تفتح التطبيق وعندما تستخدم التطبيق لأول مرة ستظهر لك رسالة مُعينة ستضغط منها علي إختيار agree لكي يبدأ التطبيق في العمل علي هاتفك .

بعد ذلك ستقوم بتفعيل إختيار Micro Gesture من أعلي التطبيق وبعد ذلك ستقوم بإعطاء التطبيق كُل الصلاحيات التي سيحتاجها عن طريق الضغط علي إختيار ( سماح ) لكي يعمل بشكل صحيح علي هاتفك .

الأن تم تثبيت التطبيق علي هاتفك وإذا أردت تغيير بعض الوظائف الموجودة في التطبيق ستضغط علي إختيار Gesture ومنه ستتحكم في كُل وظيفة يقوم بها التطبيق عندما تقوم بتحريك الهاتف .


أتمني أن ينال التطبيق إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاءِ أخر في موضوع جديد 


للحصول علي التطبيق 





للتعرُف علي كُل ما هو جديد من تطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 





مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات