القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تراسل الاشخاص المحيطين بك بدون انترنت

  السلام عليكم أصدقائي الأعزاء




كيف تُراسل الأشخاص المحيطين بك بدون انترنت 

الكثير من الأشخاص يعانون من إنتهاء باقه الإنترنت في ميعاد مبكر جداً مما يجعلهم لا يستطيعون مراسلة الأصدقاء المحيطين بهم في نفس المكان الذين يكونون موجودين فيه .

ولذلك هناك الكثير من الأشخاص بدأوا في البحث عن طريقه يُراسلون بها الأشخاص المحيطين بهم في نفس المكان بدون انترنت .

وعندما سألني بعض الأشخاص في التعليقات الخاصة بقناتي علي يوتيوب أو صفحة الفيسبوك عن طريقه لمراسلة الأشخاص بدون انترنت فقلت لهم إنه من المستحيل أن يحدُث ذلك لأنه إذا أردت أن تُراسل أي شخص بجانبك أو من خلال هاتفك الأندرويد يجب أن يكون هناك إتصال بالإنترنت .

ولكن بعد أن سألني الكثير من الأشخاص عن هذه الطريقة قُمت بالبحث علي العديد والعديد من المواقع علي الإنترنت لكي أعرف إذا كانت هذه الطريقة مُمكنة أم لا حتي وجدت هذا التطبيق الأكثر من رائع
بلوتوث الدردشة


نبذه عن تطبيق بلوتوث الدردشة

تطبيق بلوتوث الدردشة تطبيق مجاني بشكل كامل ومتوفر في متجر جوجل بلاي وحجمه صغير جداً حوالي 12 ميجا بايت وتقييمه 4.2 ويعمل علي جميع أصدارات الأندرويد بلا استثناء ويستخدمه أكثر من مائة ألف شخص في جميع أنحاء العالم وقد قام القائمون علي التطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ السابع من شهر نوفمبر لعام 2023 .


مميزات تطبيق بلوتوث الدردشة

تطبيق بلوتوث الدردشة هو تطبيق رائع جداً تستطيع من خلاله مُراسلة كل الأشخاص المُحيطين بك بشرط أن يكون لديهم نفس التطبيق وذلك عن طريق خاصية البلوتوث الموجودة في جميع هواتف الأندرويد ويُمكنك من خلال تطبيق بلوتوث الدردشة إرسال الرسائل النصية وإرسال الصور وإرسال الإيموجي وأيضاً إرسال المقاطع الصوتية وكل ذلك بدون الإحتياج إلي الإتصال بالإنترنت نهائياً .


طريقة تثبيت وإستخدام تطبيق بلوتوث الدردشة

بعد أن تحصُل علي تطبيق بلوتوث الدردشة والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة قُم بالضغط عليه وسيتم تحويلك مباشرة إلي متجر جوجل بلاي ولكي تقوم بتثبيت التطبيق علي هاتفك إضغط علي تثبيت أو install لكي تبدأ عملية التثبيت وستنتظر قليلاً حتي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك .

بعد أن تنتهي عملية تثبيت التطبيق قُم بالضغط علي إختيار فتح أو open لكي تفتح التطبيق وعِند إستخدام التطبيق لأول مرة سيطلب مِنك التطبيق بعد الصلاحيات مِثل صلاحية الوصول إلي الموقع وستُعطي له كل الصلاحيات التي سيحتاجها لكي يعمل علي هاتفك بشكل صحيح .

بعد الإنتهاء من إعطاء التطبيق كُل الصلاحيات ستقوم بالضغط علي إختيار scan لكي يُظهر لك التطبيق كُل الأجهزة المُحيطة بجانبك والتي ستكون مُفعلة لخاصية البلوتوث وأيضاً تستخدم نفس التطبيق كما ذكرنا من قبل .

بعد أن تظهر لك الأجهزة المُحيطة بك ستقوم بإختيار الجهاز الذي تُريد مُراسلته وبعدها ستفتح بينك وبين هذا الجهاز محادثة عادية جداً ويُمكنك من خلالها إرسال الرسائل النصية وإرسال الإيموجي وإرسال الصور وإرسال أيضاً المقاطع الصوتية والتحدث مع هذا الشخص والأشخاص الأخرين بدون الإحتياج إلي إنترنت نهائياً .


أتمني أن ينال التطبيق إعجابكم
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد


للحصول علي التطبيق




للتعرُف علي كُل ما هو جديد من تطبيقات وبرامج وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب




مع تحياتي
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات