القائمة الرئيسية

الصفحات

من اهم التطبيقات التي يجب ان تكون موجودة في هاتفك بالتاكيد سينال اعجابك

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء




أهمية تطبيقات الأندرويد 

كما تعلمون يا أصدقائي أنه من بعد صدور نظام أندرويد في عام 2007 والتطبيقات الذكية تلعب دور كبير في حياة الكثير من الأشخاص بل وأصبح لا يُمكن الإستغناء عنها بأي شكل من الأشكال فأصبحت تُقرب المسافات بين الكثير من الأشخاص مهما كانت المسافات بينهم بعيدة وأيضاً من خلالها يُمكنك إنجاز العديد من المهام بدون أي شقاء أو تعب فمن منا الأن يُمكن أن يستغني عن تطبيق مِثل فيسبوك أو إنستاجرام أو تويتر أو يوتيوب .

 ولكن التطبيقات كإستخدام تختلف من بين شخص لأخر بمعني أنه يوجد الكثير من الأشخاص مثلا لا يستخدم تطبيق مِثل إنستاجرام والكثير من الناس يستخدمونه بمعني أن كُل شخص يستخدم التطبيق الذي يستفيد منه فقط والتطبيق الذي لا يستفيد منه فلا يستخدمه لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيقات رائعة بها مُميزات كثيرة تستفيد منها بشكل كبير وذلك لتُسهل عليهم إستخدام الهاتف بشكل كبير.

وفي الفترة الأخيرة قُمت بتجربة تطبيق رائع جداً وستتمني أن تستخدمه مُنذ وقت طويل لأنه به العديد من المُميزات التي يبحث عنها الكثير من مُستخدمي هواتف الأندرويد وهو تطبيق 
WimLow - Privacy in your chat


نبذة عن تطبيق WimLow - Privacy in your chat

تطبيق WimLow - Privacy in your chat تم إصداره بتاريخ التاسع والعشرون من شهر مايو لعام 2020 وهو تطبيق مجاني بالكامل ومُتوفر في متجر جوجل بلاي وحجمه ليس كبيراً حوالي 16 ميجا بايت وتقييمه 4.5 ويعمل علي إصدارات أندرويد 5.0 فأحدث وقد حاز التطبيق علي أكثر من خمسين ألف عملية تنزيل وقد قام القائمون علي التطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ التاسع عشر من شهر مايو لعام 2023 .


مميزات تطبيق WimLow - Privacy in your chat

تطبيق WimLow - Privacy in your chat هو تطبيق أكثر من رائع به العديد من المُميزات ولكن الميزة الأهم في هذا التطبيق أنه يُمكنك من خلاله أن تري وترُد علي كل الرسائل التي تستقبلها علي هاتفك من مكان واحد مِثل الرسائل النصية ورسائل ماسنجر ورسائل واتساب ورسائل تيليجرام ورسائل تويتر ورسائل سناب شات ورسائل سيجنال وكل هذا من نفس التطبيق وبدون أن تذهب إلي كل تطبيق علي حده حتي تري الرسائل المُرسلة إليك فيه وتقوم بالرد عليها .

وأيضاً من المُميزات المُهمة في هذا التطبيق والتي يبحث عنها الكثير من مُستخدمي هواتف الأندرويد هي أنه عِندما تقوم بالرد علي الرسائل المُرسلة إليك من خلال التطبيق لن يظهر عند الطرف الأخر أنك رأيت الرسالة الخاصة به وهذه ميزة تُهم الكثير من الناس .


طريقة تثبيت وإستخدام تطبيق WimLow - Privacy in your chat

بعد أن تقوم بالحصول علي تطبيق WimLow - Privacy in your chat والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط عليه وسيتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي وبعد ذلك ستضغط علي إختيار تثبيت أو install لكي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

بعد أن تنتهي عملية التثبيت ستضغط علي إختيار فتح أو open لكي تفتح التطبيق وعندما تستخدم التطبيق لأول مرة سيطلب منك التطبيق بعض الصلاحيات لكي يعمل بشكل صحيح علي هاتفك وستقوم بإعطائها له عن طريق الضغط علي إختيار ( سماح ) وبعد ذلك ستقوم بالبحث عن التطبيق في مجموعة التطبيقات الموجودة في هاتفك وإعطائه باقي الصلاحيات الأُخري .

بعد إعطاء التطبيق كل الصلاحيات ستظهر لك واجهة مُعينة ستضغط منها علي إختيار ( تفعيل ) وبعد ذلك سيُظهر لك التطبيق كل التطبيقات الموجودة في هاتفك والتي تحتوي علي رسائل وستقوم بإختيار التطبيقات الي تُريدها وبعد ذلك ستضغط علي إختيار ( التالي ) .

وبعد ذلك ستفتح جميع التطبيقات التي قُمت بإختيارها داخل التطبيق والأن يُمكنك الرد عي جميع الرسائل التي تستقبلها علي هاتفك من خلال التطبيق ولن يظهر للطرف الأخر أنك قُمت برؤية رسالته حتي بعد الرد عليها كما ذكرنا من قبل .


أتمني أن ينال التطبيق إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد 


شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة استخدام التطبيق علي يوتيوب




للحصول علي التطبيق 




للتعرُف علي كُل ما هو جديد من برامج وتطبيقات وألعاب للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب 




مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات