القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا التطبيق سيوفر وقتك ومجهودك لدرجة لن تتخيلها

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء




تطبيقات تُسهل عليك حياتك

كما تعلمون يا أصدقائي أن التطور التِكنولوجي في التطبيقات الذكية قام بتسهيل الكثير والكثير من المهام الشاقة التي كانت تأخذ الكثير من الوقت والمجهود لكي يتم إنجازها وعلي سبيل المِثال وليس الحَصر التطبيقات التي تَعمل بالذكاء الإصطناعي مِثل تطبيقات تعديل الصور فقبل صدور هذه التطبيقات إذا فكرت أن تقوم بتصميم لصورة مُعينة علي برنامج فوتوشوب مثلاً فيُمكن أن يأخذ مِنك هذا التصميم ساعات وفي بعض الأحيان أيام لكي تقوم بإنجازه لكن الأن وبعد ظهور الذكاء الإصطناعي يُمكنك من خلال موقع مِثل موقع ميدجيرني أن تَقوم بتصميم صورة إحترافية للغاية في أقل من دقيقة واحدة فقط دون الحاجة إلي تعلُم أي مهارة علي الإطلاق .

ومن ضِمن المهام الشاقة والتي تأخُذ الكثير من الوقت والمجهود من الأشخاص لكي يتم إنجازها هي التلخيص ففي الكثير من الأحيان يُطلب من بعض الناس تلخيص مقالة كبيرة تحتوي علي الكثير من الكلمات أو تلخيص فيديو عن شئ مُعين وفي بعض الأحيان أيضاً يُطلب من بعض الطُلاب عمل تلخيص عن موضوع مُعين مطلوب مِنهم في دراستهم .

فإذا كُنت من هؤلاء الأشخاص وتُعاني كثيراً من كتابة وعمل ملخصات عن أشياء مُعينة فيجب عليك تجربة هذا التطبيق الرائع
video summarizer


نبذة عن تطبيق video summarizer

تطبيق video summarizer تم إصداره يوم 24 من شهر أُكتوبر لعام 2023 وهو مجاني بالكامل ومُتوفر علي متجر جوجل بلاي ويعمل علي إصدار أندرويد 4.4 فأحدث وحجمه حوالي 20 ميجابايت وتقييمه عالي نوعاً ما 4.6 ويستخدمه أكثر من خمسين ألف شخص وقد قام مُطوروا التطبيق بتحديثه بتاريخ 6 من شهر مايو لعام 2024 .


مميزات تطبيق video summarizer 

تطبيق video summarizer هو تطبيق رائع جداً ويجب أن يكون علي هاتفك لأنه سيوفر عليك وقت ومجهود كبير جداً فمِن خلال هذا التطبيق يُمكنك تلخيص فيديو كامل مدته ساعة أو ساعتان وإستخراج الكلام الموجود داخل هذا الفيديو في ثواني معدودة مما سيُمكنك من عمل الكثير من الملخصات المُهمة والتي يحتاجها الكثير من الناس وأيضاً يُمكن أن يُغنيك عن مُشاهدة أي فيديو ومعرفة محتوياته في ثواني معدودة دون الحاجة لمُشاهدة هذا الفيديو نهائياً .

ومن مُميزات التطبيق أيضاً انه يُمكنك الحصول علي مُلخص الفيديو بالعديد من اللُغات مِثل اللغة الإنجليزية واللُغة العربية واللُغة الفليبينية واللُغة الصينية واللُغة الفرنسية واللُغة الألمانية واللُغة البرتغالية واللُغة الإسبانية واللُغة الروسية واللُغة الهندية واللُغة التركية ويُمكنك أيضاً التحكم في حجم التلخيص نفسه إذا كانت كبير أو صغير .


طريقة تثبيت وإستخدام تطبيق video summarizer

بعد أن تحصُل علي تطبيق video summarizer والذي ستجد الرابط الخاص به في أخر هذه المقالة ستقوم بالضغط عليه وسيتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي ولكي تُثبت التطبيق علي هاتفك ستضغط علي إختيار install أو تثبيت وستنتظر قليلاً حتي يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك .

بعد إنتهاء عملية التثبيت ستضغط علي إختيار open أو فتح لكي تفتح التطبيق وإذا طلب مِنك التطبيق بعض الصلاحيات قُم بإعطائها للتطبيق لكي يعمل بشكل طبيعي وبدون مشاكل علي هاتفك .

بعد إعطاء التطبيق كل الصلاحيات قُم بنسخ رابط الفيديو الذي تُريد تلخيصه ثُم قُم بالعودة للتطبيق مرة أُخري وإضغط علي علامة الرابط الموجودة أسفل يمين التطبيق وبعد ذلك ستنتظر ثواني معدودة وسيقوم التطبيق بإعطائك مُلخص كامل عن الفيديو الذي قُمت بنسخ الرابط الخاص به .

ومن الإختيارات الموجودة أعلي يمين التطبيق يُمكنك التحكم في لُغة التلخيص لأي لُغة تُريدها عن طريق إختيار لُغة مُعينة مِن اللُغات الموجودة داخل التطبيق وأيضاً يُمكنك التحكم في حجم المُلخص نفسه إذا كُنت تُريد مُلخص كبير أو مُتوسط أو صغير .


أتمني أن ينال التطبيق إعجابكم 
وأتمني أن يكون الشرح بسيط وسهل 
وإلي لقاء أخر في موضوع جديد 


شاهد الفيديو الخاص بشرح طريقة استخدام التطبيق علي يوتيوب 




للحصول علي التطبيق 



للتعرُف علي كُل ما هو جديد من تطبيقات وألعاب وبرامج للكُمبيوتر والأندرويد يُرجي زيارة قناتي علي يوتيوب



مع تحياتي 
عالم تريكة - treka world
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات